حل جديد لمشاركه المحتوي في اوساط العمل عن طريق شركه polycon

أعلنت بوليكوم إطلاق بوليكوم بانو، واحدة في جميع الطرق الأكثر فعالية التي لتبادل المحتوى في الشركات والمكاتب.

الشركة، التي تجعل تخصص الاتصالات الموحدة دعم المعايير المفتوحة والعمال حاليا حصة ما يصل إلى أربعة أنواع مختلفة من المحتوى مباشرة مباشرة في وقت مماثل، من أي جهاز، في حين لا ضرورة أي الكابلات، محولات، أو مفاتيح التعليمات البرمجية.

وأشار بوليكوم معا أن العمال عادة ما يواجهون صعوبات في تقاسم المحتوى من شاشات العرض، وجداول البيانات، وكذلك نعومة مقابلات العمل، أن الجهاز أن العملاء سوف مجرد الاتصال مع أي عرض والبدء في تقاسم كل نوع من المحتوى لاسلكيا من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم "بوليكوم بانو" يدعم أقراص، والهواتف الذكية وعلاوة على ذلك كما بث مباشر دعم للفيديو. يتم تزويد الجهاز بأحدث إعدادات الأمان للتأكد من سرية مشاركة المحتوى، ويجعل الطريقة مقصورة على اختيار الشاشات فقط، ويوفر حماية متكاملة للمحتوى في وقت قصير بسبب عرض المؤتمرات.

"لقد تلقينا العديد من ردود الفعل من عملائنا يشكون بشأن محاولة لمشاركة المعلومات في جميع أنحاء المؤتمرات، ويضيع الوقت الأقصى للمحاولة محاولة للحصول على محول، أو كابل جمعية مقبولة لكل جهاز كمبيوتر أو جهاز بديل"، المذكورة أعلاه السيدة العذراء مكدويل، رئيس حكومة بوليكوم. يملكون.

مجموعة متفاوتة من القدرات والوظائف يمكن الوصول إليها مرة واحدة يتم توصيل بوليكوم بانو إلى شاشة بالكاد، لأن خيارات التعليق التوضيحي وميزة لوحة تفاعلية لا يبدو أن تكون متاحة بمجرد استغلال الأجهزة اللاسلكية تقاسم المحتوى البديل.

يمكن أن يؤدي استخدام عرض عالي الدقة بدقة 4K إلى تعزيز تجربة المشاهدة ومشاركة المحتوى. بوليكوم بانو متوافق مع جميع أدوات الفيديو القائمة والأدوات، وخلق ذلك بسيط تتطلب ميزة من تكنولوجيا الغرفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.MaxTecnoZ copyright © 2016. All rights reserved

يتم التشغيل بواسطة Blogger.